رابط موقع مطار مسقط الدولي muscatairport.co.om

رابط موقع مطار مسقط الدولي muscatairport.co.om
موقع مطار مسقط الدولي

يوفر الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد لمطار مسقط الدولي للمسافرين على متن الرحلات المنطلقة والقادمة من وإلى المطار إمكانية الاطلاع على المرافق العامة والخدمات المتوفرة ضمن صالات المطار، إضافةً إلى إمكانية إنجاز بعض الخدمات التي توفرها إدارة المطار بشكل إلكتروني كتتبع الرحلات المغادرة والقادمة والتعرف على الجدول الزمني لمواعيد انطلاق ووصول كل منها.

رابط موقع مطار مسقط الدولي

يتيح الرابط التالي omanplatform.net إمكانية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد لمطار مسقط الدولي، وذلك عبر النقر على رابط الخدمة المدرج، ومن ثم البدء بالاطلاع قائمة الخدمات المتاحة عبر البوابة الإلكترونية والاستفادة منها.: [1]

خدمات موقع مطار مسقط الدولي

يمكن التعرف على قائمة الخدمات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد لمطار مسقط الدولي من خلال ما يلي:

  • خدمات المرافق العامة: وتشتمل على معلومات عن المرافق العامة التي تضمها صالات المطار مثل (مراكز الاتصالات، أجهزة الصراف الآلي، البنوك، الهواتف العامة، مراكز الصرافة وتحويل العملات).
  • خدمات المسافرين: وتتضمن معلومات وإرشادات حول الخدمات التي تقدمها إدارة المطار للمسافرين ضمن المطار مثل (الأمتعة المفقودة، استئجار سيارة، مواقف السيارات، خدمات الأمتعة، الخدمات الطبية).
  • خدمات التسوق: وتشمل على مجموعة من المطاعم المنتشرة داخل المطار، والتي تقدم للمسافرين وجبات الطعام والوجبات السريعة.
  • الخدمات الإلكترونية: توفر الخدمات الإلكترونية إمكانية التعرف على الجدول الزمني لمواعيد الرحلات المغادرة والقادمة من وإلى مطار مسقط الدولي وحالة كل منها، كما توفر إمكانية تتبع الرحلات مباشرةً عبر شبكة الإنترنت.
  • خدمات الأمن والجمارك: وتشمل على مجموعة من القوانين والإرشادات التي يتوجب على المسافرين اتباعها عند تفتيش الحقائب داخل المطار، إضافةً إلى قائمة بالمواد الممنوع اصطحابها على متن الطائرات المنطلقة من المطار.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *