لوكيشن مطار مسقط الدولي الجديد 2024

لوكيشن مطار مسقط الدولي الجديد 2024
لوكيشن مطار مسقط الدولي

يحتل مطار مسقط الدولي موقعاً استراتيجياً هاماً بين مدينتي مسقط والسيب، بحيث يمكن للمسافرين على متن رحلات المطار الجوية الوصول إلى المطار ومغادرته عبر اتباع ثلاثة طرق رئيسية مؤدية إليه، كما يمكن الاستفسار عن التأشيرات والجوازات من خلال رقم هاتف جوازات مطار مسقط الذي وفرته إدارة المطار.

لوكيشن مطار مسقط الدولي الجديد

يقع مطار مسقط الدولي الجديد على بعد 30 كيلومتراً من مدينة مسقط القديمة في ولاية السيب في سلطنة عمان، ويمكن الوصول إليه عبر تطبيق خرائط جوجل ماب من خلال اللوكيشن التالي “من هنا“.

كيفية الوصول إلى مطار مسقط الدولي الجديد

يتيح الجدول التالي إمكانية التعرف على كيفية الوصول إلى مطار مسقط الدولي من كافة جهات القدوم: [1]

اتجاه القدوم كيفية الوصول إلى مطار مسقط الدولي
من مسقط اسلك طريق السلطان قابوس السريع باتجاه الغرب من وسط مدينة مسقط، بحيث يكون البحر على الجانب الأيمن، ستجد مطار مسقط الدولي على جهة اليمين من الطريق السريع مع لافتة إرشادية، اتبع لافتة المخرج ثمّ المسلك الفرعي وصولاً إلى الجسر، ابق في المسار الأيمن من الطريق واتبع اللافتات الإرشادية.
من السيب اسلك طريق السلطان قابوس السريع باتجاه الشرق نحو وسط مدينة مسقط، بحيث يكون البحر على الجانب الأيسر، ستجد مطار مسقط الدولي على جهة اليسار من الطريق السريع مع لافتة، اتبع اللافتات الإرشادية، واتخذ المسلك الفرعي وصولاً إلى الجسر، ثم استدر يسارًا لتعبر طريق السلطان قابوس السريع، ابق في المسار الأيسر، ثمّ استدر يسارًا لدخول مطار مسقط الدولي.
من مناطق سلطنة عمان الأخرى في حال القدوم من مناطق أخرى من السلطنة أو الذهاب إليها، اسلك دوار برج الصحوة الواقع غرب مطار مسقط الدولي، والذي يربط بين العاصمة والطرق الموصلة إلى سائر أنحاء السلطنة.

فيديو الوصول إلى مطار مسقط الدولي الجديد

يوفر الفيديو الإرشادي المرفق أدناه إمكانية التعرف على الطرقات المؤدية إلى مطار مسقط الدولي الجديد وكيفية الوصول إليه:

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *