رابط موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية الإلكتروني

رابط موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية الإلكتروني
موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية

تتيح بوابة تجنيد وزارة العمل الإلكترونية للمواطنين العمانيين إمكانية الاستفادة من حزمة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المميزة، ومن ضمنها خدمة الاطلاع على الشواغر الوظيفية والتسجيل في تجنيد شرطة عمان السلطانية إلكترونيا عند الإعلان عن فتح باب قبول طلبات التسجيل.

رابط موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية الإلكتروني

يوفر الرابط التالي omanplatform.net إمكانية الوصول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لتجنيد شرطة عمان السلطانية والاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة فيه، وذلك عبر الدخول إليه والضغط على رابط الخدمة المرفق، ومن ثم البدء بالاستفادة من الخدمات المقدمة في الموقع وفقاً لتعليمات الاستخدام التي حددها النظام الإلكتروني. [1]

خدمات موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية الإلكتروني

يمكن الاطلاع على قائمة الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لتجنيد شرطة عمان السلطانية من خلال ما يلي:

  • خدمة الفرص الوظيفية: تتيح خدمة الفرص الوظيفية للباحثين عن عمل إمكانية الاطلاع والتقدم على الفرص الوظيفية المتاحة.
  • خدمة الوظائف المتقدم عليها: توفر خدمة الوظائف المتقدم عليها للباحثين عن عمل إمكانية معرفة الوظائف المتقدم عليها مع إمكانية الانسحاب منها.
  • خدمة البريد: تتيح خدمة البريد للباحثين عن عمل إمكانية متابعة البريد الوارد من وزارة العمل.
  • خدمة تسجيل المنهية خدماتهم: تتيح هذه الخدمة إمكانية تسجيل / تحديث العسكريين المنهية خدماتهم من دول مجلس التعاون بصندوق تقاعد وزارة الدفاع.
  • خدمة تحديد الرغبة: توفر خدمة تحديد الرغبة للباحثين عن عمل إمكانية تحديد رغباتهم للانضمام في الوحدات العسكرية.
  • خدمة الإعانة الشهرية المقطوعة: تتيح هذه الخدمة إمكانية التسجيل في الإعانة الشهرية المقطوعة للمنهية خدماتهم من العُمانيين العاملين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *